كيفية إنشاء رسائل ترحيب قابلة للتطبيق: أمثلة وتوصيات

أعدت المواد داريا سافيتسكايا ،
إيديولوجي ورئيس قسم دعم خدمة DashaMail

سنتحدث عن ماهية سلسلة الترحيب ، ولماذا من المهم إعدادها بشكل صحيح وكيف يمكنك تحسينها لتحسين النتائج. دعنا نعرض أمثلة للرسائل لمناطق أعمال مختلفة ونحلل سلسلة الترحيب العاملة باستخدام مثال متجر على الإنترنت.

يتم إرسال رسائل الترحيب ، أو رسائل الترحيب ، إلى المشترك تلقائيًا بعد الاشتراك / التسجيل مباشرةً. يمكن أن يكون حرفًا واحدًا أو أكثر (سلسلة أو سلسلة من الحروف) ، الهدف منها هو تحويل المشترك إلى عميل أو قارئ رسائل إخبارية.

لتحقيق هذا الهدف العالمي ، تم تصميم خطابات الترحيب للمساعدة في:

  1. بناء علاقات مع عميل محتمل ؛
  2. معرفة المزيد عن اهتماماته وتفضيلاته ؛
  3. الإجابة على الأسئلة والاعتراضات الأكثر شعبية ؛
  4. فك الارتباط عن المنافسين ؛
  5. تحفيز المشترك ليكون قارئ قائمة بريدية نشطًا ومشتريًا ، إن أمكن.

وفقًا لإحصائيات خدمة البريد الإلكتروني Soundtest ، تعرض رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية الأرقام (المتوسطات) التالية:

  • العائد هو 45.7 ٪ مقارنة بنسبة 18.8 ٪ لرسائل البريد الإلكتروني الترويجية.
  • 9.7 ٪ قابلية النقر مقارنة بنسبة 3.8 ٪ لرسائل البريد الإلكتروني الترويجية.
  • تحويل 1 ٪ مقارنة بنسبة 0.17 ٪ لرسائل البريد الإلكتروني الترويجية.
  • الإيرادات 0.61 دولار لكل حرف مقابل 0.1 دولار لرسالة ترويجية. يمكن أن ترتفع الإيرادات إلى 3.36 دولار إذا تم تحسين الحروف.

وبالتالي ، فإن قابلية الانفتاح والنقر أعلى بنحو 2.5 مرة من خطابات التسويق. والإيرادات أعلى 6 مرات. الأمر يستحق القتال من أجل!

توفر خطابات التهنئة المكتوبة جيدًا للمشترك ما وعد به أثناء التسجيل (على سبيل المثال ، خصم أو مكافأة) ؛ أخبره بما يمكنه القيام به بعد ذلك (على سبيل المثال ، قم بزيارة قسم معين من الموقع ، قم بتنزيل الدليل) ، واشرك المشترك برؤية اهتمامه بالماركة والحفاظ عليه ، وكذلك معرفة المزيد حول تفضيلات المشترك - أي توفير حركة المبيعات اللازمة للشركة .

ماذا يجب أن أكتب في سلسلة الترحيب حتى تفي رسائل الترحيب بمهامها:

  • تأكيد حقيقة الاشتراك وشكرا على الاشتراك ،
  • اقول لك كيفية تغيير إعدادات الاشتراك ،
  • إعطاء هدية للاشتراك
  • طلب إضافة العنوان إلى دفتر العناوين (للتسليم إلى "البريد الوارد") ،
  • أعرض الموقع والشركة
  • الرد على الاعتراضات المحتملة
  • أعرض مؤلف الرسائل الإخبارية ، إن وجدت ،
  • نتحدث عن المزايا التنافسية
  • عرض أمثلة للعمل ، مراجعات العملاء ،
  • طلب التوصيات
  • دعوة إلى الشبكات الاجتماعية
  • دعوة إلى البرنامج التابع
  • الانخراط في التفاعلية.

كم عدد الحروف يمكن أن يكون في سلسلة الترحيب؟

إذا قمت بتكوين حرف واحد على الأقل ، فهذه ميزة كبيرة بالفعل. بعد ذلك يمكنك التحرك بخطوات صغيرة ، بإضافة رسائل لاحقة إلى سلسلة الترحيب. في نفوسهم يمكنك اختبار فرضيات التسويق المختلفة ، في محاولة لتحسين الأداء.

القاعدة الأساسية هي أن تكون السلسلة أطول قليلاً من دورة المعاملة. غالبًا ما ترسل المتاجر عبر الإنترنت سلاسل ترحيبية قصيرة من 2-3 رسائل بريد إلكتروني ، ولكن تعوض عن ذلك بعدد كبير من الرسائل العادية.

إذا لم يكن هناك وقت لكتابة رسائل بريدية منتظمة ، فمن الأفضل إعداد سلسلة ترحيب طويلة. بعد كل شيء ، بعد ذلك ، ستعمل دون الحاجة إلى تدخل منك.

أمثلة على سلاسل الترحيب

مثال رقم 1

التحقق من البريد الإلكتروني. سيساعد على إنشاء قاعدة بيانات لأولئك الذين وقعوا بوعي وهدف باستخدام آلية التقيد المزدوج.

الرسالة المؤكدة من الاستوديو الإبداعي "تاريخ المستقبل" عند الاشتراك في النشرة الإخبارية لمشروعهم 1968.Digital:

مثال رقم 2

شكرا على الاشتراك وربما مكافأة. يمكنك وضع زر للذهاب إلى الموقع مع كتالوج للسلع والخدمات ، ولكن لا يستحق الذهاب إلى المبيعات في الجبهة.

Evrosumka.com مع هدية اشتراك:

مثال رقم 3

يمكن أن يحدث المغناطيس في شكل اشتراك ليس فقط عند الشراء الأول ، ولكن أيضًا على سبيل المثال ، الوصول إلى المواد المفيدة والندوات عبر الإنترنت والكتيبات وما إلى ذلك.

خطاب خدمة DashaMail:

مثال رقم 4

في الأحرف الأولى ، من المناسب التحدث عن الشركة والخدمات والمنتجات ، وقدرات الموقع ، وكذلك فوائد الاشتراك. لا أريد للمشترك إلغاء اشتراكك فورًا بعد تلقي المكافأة الأولى.

تتحدث شركة Completeo في الحرف الأول عن فوائد الاشتراك:

مثال رقم 5

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء جولة قصيرة من القائمة البريدية. أخبر عن بنية وتكرار إرسال الرسائل ، ماذا ستكون الرسالة التالية.

مثال رقم 6

من أجل راحة المشترك ، يمكنك ترقيم الحروف كـ 1/6 ، 2/6 ، 3/6 ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكن للمستلم التنقل عبر الحروف ومعرفة مقدار المستقبل.

Letters of Carrot Quest A. في نهاية الرسالة مع الدرس الأول هناك إعلان عن النشرات الإخبارية اللاحقة في سلسلة التدريب. من الأفضل ترك موضوع "ساخن" أخيرًا ، بحيث يكون لدى المشترك حافز لاستلام سلسلة الحروف بالكامل.

مثال رقم 7

كأحد الخيارات المثيرة للاهتمام هو خطاب يمثل فيه فريق أو شركة تجارية. تعمل بشكل جيد في مجال b2b ، حيث الشراكة مهمة ، أو قطاع الخدمات ، حيث من المهم إظهار الخبرة. بعد هذه الرسالة ، يتم إنشاء شعور بالتعارف الشخصي على الفور.

رسالة من القائمة البريدية لسفيتلانا ديمينا ، زيغموند سمايل:

مثال رقم 8

دليل لمنتجات وخدمات الشركة. يمكنك أيضًا استخدام هذا البريد الإلكتروني لمعرفة جمهورك بشكل أفضل. للقيام بذلك ، قم بإعداد خطاب ، من خلال النقر على تحديد القطاعات الرئيسية في قاعدة البيانات.

خطاب السلع المنزلية متجر على الانترنت posudacenter.ru:

مثال على متجر إلكتروني كامل السلسلة

رقم الرسالة 1: شكرا للتسجيل و 500 روبل لعملية الشراء الأولى ، حيث يتم استخدام المغناطيس المقابل في نموذج الاشتراك.

الرسالة رقم 2: توثيق المعرفة + تجزئة الفائدة الأساسية (بالنقرات) - كما في مثال الرسالة رقم 8 الموضحة سابقًا.

الرسالة رقم 3: جولة في متجر على الانترنت.

الرسالة رقم 4: المشاركة في برنامج التسويق "Buyers Club".

تم تصميم سلسلة الترحيب "Tableware Center" لربط الزائر بالموقع ، ولهذا الغرض ، يتم استخدام المغناطيس البالغ 500 روبل. بعد ذلك ، تحاول الشركة معرفة المزيد عن المشترك ، وإشراكه في عمليات الشراء ، والتحدث عن راحة المتجر عبر الإنترنت ، وبناء علاقات طويلة الأمد بمساعدة برنامج تسويقي.

6 نصائح لتحسين الحروف جيدا

  1. لا تأخير مع إرسال.

كما يقول المثل ، اضرب بينما الحديد ساخن. أرسل خطاب الترحيب الأول في غضون دقيقتين بعد أن غادر المشترك بريده الإلكتروني. والثاني هو الأفضل لإرسال في اليوم التالي ، واليوم التالي - مع استراحة 2-3 أيام.

  1. استخدام هوية الشركة.

إذا قمت بإرسال رسائل بتنسيق "تأكيد الاشتراك" أو "إنشاء الحساب ونشطه" الذي يحل مهمة واحدة بالضبط لإبلاغ حقيقة الإجراء ، فهذه ليست خطابات رعاية على الإطلاق ، ولكنها رسائل تأكيد. استخدم إمكانات خطاب الترحيب ، حتى يتذكر المشترك العلامة التجارية ، ويقوم بتعريف رسالتك بصريًا بالموقع الذي ترك لتوه بريده الإلكتروني ، وبقي عمومًا معك لفترة طويلة.

  1. شجع المشترك على القيام بعمل بسيط. على سبيل المثال ، عرض بعض المنتجات على الموقع ، والإجابة على 1-2 الأسئلة ، ولكن لا أكثر.
  2. تتبع سلوك المشتركين والرد عليها. قد تتلاشى مصلحة المشترك بسرعة كبيرة إذا فاتتك الفرصة. قسِّم المشتركين الجدد لفهم من يفتح الرسائل والنقرات ومن لا يفعل ذلك. أرسل رسائل الترحيب مرة أخرى لأولئك الذين يتجاهلونها ، ولكن باستخدام سمة معدلة. يمكنك إرسال رسائل ترحيبية بتنسيق المتابعة مع سؤال ، وفجأة يواجه المشترك مشاكل في عرض موقعك أو قائمة مراسلاتك.
  3. استخدم موضوع الرسالة التي تتوافق مع مهمة الرسالة. بطبيعة الحال ، فإن التحية كدليل على الامتنان للاشتراك تكمن في قلب الرسائل المكتوبة جيدًا ، لكن هذا بعيد عن الهدف والمهمة فقط. المواضيع الموسعة المحتملة لرسائل الترحيب: "مرحبًا! ما التالي؟" ، "شكرًا لك على اشتراكك + خصم 10٪ على الشراء" ، "مرحبًا! خصم بداخل".
  4. إضافة الترويج / مكافأة. إذا قدمت خصمًا أو مكافأة مقابل اشتراك ، فلا تنسَ ذلك في خطاب ترحيب. لتجنب التحميل الحر وأولئك الذين يقدمون عناوين وهمية ، يمكنك التفكير في اتجاهين: بعد أن يحدد المستخدم عنوان اشتراكه ، قم بنقله إلى الصفحة التالية التي شكر فيها على الاشتراك والانتقال ممكن فقط في حالة نجاح التحقق من العنوان. مزيد من صفحة الامتنان للإبلاغ عن أن جميع "الكعك" تمسك في الرسالة.

قائمة مرجعية لإنشاء حرف جيد العمل أو سلسلة من الرسائل

  1. فهم المرسل للمشترك. يمكن أن يكون هذا شخصًا معينًا أو مؤلف قائمة بريدية أو علامة تجارية اشترك مشتركها في الأخبار.
  2. موضوع جذاب و preheader ، وليس مضللا ، ولكن المساعدة في حل المشاكل التجارية للشركة (زيادة المبيعات ، وما إلى ذلك). في خطاب الترحيب ، تعبير جيد عن الامتنان.
  3. محتوى المختصة وفقا لموضوع الرسالة: تحية ، شكرا للتسجيل.
  4. يشار صراحة الفوائد البريدية للمشترك. تشكيل التوقعات الصحيحة.
  5. وسائل الراحة للمشترك: الرمز الترويجي ، المكافأة ، الخصم.
  6. دعوة للعمل ، يحفز العمل.
  7. أزرار الشبكة الاجتماعية. من خلال إشراك أكبر عدد ممكن من القنوات ، تزيد من احتمال تثبيت المشترك.
  8. رابط لإلغاء الاشتراك.
  9. تسلسل التوقعات من المشترك إذا تم إرسال سلسلة من الرسائل. معقولية سلسلة من الرسائل.

نظرًا لأن 3 من كل 4 مشتركين يتوقعون رسائل ترحيب ، فهذه فرصة رائعة للعمل عن كثب وكفاءة مع الجمهور لصالح الشركة. لهذا السبب يحتاجون إلى تحضير دقيق. لكن النتيجة ليست طويلة في القادمة!

شاهد الفيديو: Humanitarian Financing: Private Funding a growing source for NGOs? (شهر اكتوبر 2019).

ترك تعليقك